منوعات

عروض العثيم الأسبوعية على مقاضي رمضان 1444-2023 تخفيضات وخصومات غير مسبوقة

عروض العثيم الأسبوعية على مقاضي رمضان 1444 تشمل العديد من الخصومات والتخفيضات وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك 2023، حيث تضمنت مجلة عروض العثيم الأسبوعية خصومات على التوابل والوجبات المجمدة والمكسرات والوجبات المجهزة للطهي مثل الخضروات المبردة سواء الفاصوليا والبازلاء والملوخية وغيرها العديد، إلى جانب حزمة من الخصزمات الهائلة على  الأغذية المعبئة بأسعار مخفضة قد لا تجدها إلا فقط في مجلة عروض العثيم الأسبوعية.

عروض العثيم الأسبوعية على مقاضي رمضان 1444

يسعى العديد لمعرفة عروض المتاحة من  العثيم الأسبوعية لمقاضي رمضان وذلك باعتبار مجموعة أسواق عبد الله العثيم أحدي أكبر المولات التجارية المقامة على الأراضي المملكة العربية السعودية والذي يحظى بحقبة كبيرة من العملاء والزائرين إليه يومياً للاستفادة من خصومات العثيم،  وذلك يرجع إلي المكانة العالية والثقة الكبيرة التي اكتسبها على مر السنوات من قبل عملائه في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك بالطبع يعود لما يوفره العثيم على العروض الأسبوعية التي تضم خصومات وتخفيضات قد تصل إلى نصف الثمن وذلك مساهمة منه بتوفير السلع والمواد الغذائية والأدوات المنزلية والاجهزة الكهربائية والالكترونية لجميع عملائه بأسعار مخفضة تتناسب مع الجميع.

عروض مقاضي رمضان الأساسية من العثيم

أتاح أسواق العثيم عروض مقاضي رمضان الأساسية على العديد من التخفيضات لجميع السلع والمنتجات الغذائية التي تضم مقاضي رمضان، ولعل أبرز العروض المتاحة من العثيم كما يلي:

  • عرضًا على كرتونة حليب نادك 12 عبوة كامل الدسم سعة لتر فقط بسعر 52 95 ريالاً سعوديًا وذلك عوضًا عن 70 95 ريالاً سعوديًا وبذلك وفرت لك تخفيضات العثيم قرابة 18 ريالاً سعوديًا.
  • كيس مكرونة تريڨا سباغتي وزن 400 جرام أربع أكياس فقط بسعر 9.95 ريال عوضا عن 18 ريال،  وبذلك وفرت لك الخصومات قرابة 8 ريال.
  • كيس ستربس دجاج عادي أو حار وزن 750 جم فقط بسعر 21.95 ريال سعودي عوضًا عن 40.95 ريال،  بذلك وفرت لك التخفيضات قرابة 19 ريال سعودي.
  • فول مدمس حدائق وزن كاليفورنيا 450 جم خمس عبوات فقط بسعر 9.95 ريال سعودي عوضًا عن 23.75 ريال سعودي.
  • سمن المراعي 800 جرام عبوة واحدة فقط بسعر 25.95 ريال سعودي عوضًا عن 58.95 ريال سعودي وبذلك حصلت على خصم من العثيم بنحو 33 ريال سعودي.
عروض العثيم الأسبوعية على مقاضي رمضان 1444
مقاضي رمضان 1444 من العثيم
مقاضي رمضان الأساسية 2023-1444 عروض العثيم

إياس الخاطري

خريجي هندسة وأعمل بالعديد من الصحف الإلكترونية، وأهتم بنقل الخبر بمنتهي الشفافية والحيادية وحاليًا أحد أفراد إدارة صحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!