أخبار السعودية

كم ربح حساب المستقبل الراجحي؟ مصرف الراجحي يشرح الأمر لعملائه

كم ربح حساب المستقبل الراجحي؟ هذا ما حرص بنك الراجحي على توضيحه لعملائه لتمكنهم من الاطلاع على كافة التفاصيل حول حساب المستقبل الذي يحمل العديد من المزايا المختلفة التي من شأنها تصب في خدمة العملاء لديه، حيث أطلق مصرف الراجحي مؤخراً حساب المستقبل ليكون ضمن قائمة الخدمات التي يتيحها البنك للعملاء والتي تستهدف في المقام الأول والأخير خدمتهم.

كم ربح حساب المستقبل الراجحي

حساب المستقبل هو أحد أنواع الحسابات الادخار عن طريق المضاربة الشرعية، ومنهم حساب المليون الادخاري  بالإضافة إلي حساب الأدخار،  فدشن  هذا الحساب ليحمل مزايا متعددة للمستخدمين من العملاء، ولعل أبرزها يوفر لك إمكانية تنشيط الحساب أو إلغائه في أي وقت كان دون الحاجة إلي دفع رسوم أو تقرير،  كما يوفر لك هذا الحساب طرق استثمار مختلفة ومتنوعة تمتاز بالمرونة مع توافقها مع أحكام الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلي إتاحة إمكانية إدارة الحساب من خلال تطبيق الراجحي الذي يسهل لك عملية الإدارة دون الحاجة إلي التوجه الى المصرف، ويساهم هذا الحساب في تقديم فرص الدخول تلقائي،  كما يقدم مصرف الراحجي للعميل 1000 نقطة يتم إيداعم في  الحساب فور انشاؤه، أما عن كم ربح حساب المستقبل الراجحي؟ اليكم مثال توضيحي، يوضح المعدل السنوي المكافيء، وهو عبارة عن رقم توضيحي لمعدل الربح حسب ما هو متوقع في الحساب وذلك في حالة تم دفع الربح لمدة عام وتضاعف.

وقد يختلف المعدل السنوي المكافئ عن المثال المذكور أعلاه وذلك حسب الفترة الزمنية المختلفة، فهو عائد غير ثابت وقابل للتغيير، ولذلك حرص المصرف على إعلان هذا التغيير بشكل دوري للعملاء وذلك عبر القنوات الإلكترونية للمصرف حتى يكونوا على علم كامل بهذا التغيير.

مثال توضيحي لمعدل الربح المكافئ في حساب المستقبل بنك الراجحي

كيفية التسجيل في حساب المستقبل الراجحي؟

  • في بداية الأمر ينبغي أولاً الدخول إلي موقع مصرف الراجحي الإلكتروني الرسمي أدناه.
  • ثم بتسجيل البيانات الخاصة بك في الخانات المخصصة لها.
  • ثم حدد نوع الحساب من بين الحسابات المتاحة أمامك سواء حساب الادخار أو حساب المستقبل.
  • ثم قل بتعبئة البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح بعد التأكد من كافة البيانات المدخلة قم بالضغط على كلمة إرسال الطلب وخلال ثواني ستظهر لك رقم المرجعي قم بطباعه الرقم أو نسخه ثم توجه إلي إحدى فروع مصرف الراجحي واستكمل البيانات الباقية حتى تستلم الكارت.

شروط فتح حساب المستقبل الراجحي

هناك عدد من الشروط التي أوضحها مصرف الراجحي حتى يتسنى للعميل فتح حساب المستقبل بدأ البنك والتي كما النحو التالي:

  • لابد من الموافقة على كافة الشروط والأحكام الخاصة بالمصرف.
  • لابد من امتلاك العميل لحساب جاري. مفعل على الموقع الرسمي لمصرف الراجحي

اليساء سلمان

اليساء سلمان خريجة كلية هندسة وأعمل في التدوين بعدة مواقع وحاليا بصحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى