خدمات عامة

كيف اتواصل مع شركة الشحن ايميل؟ كافة أرقام الشركة داخل وخارج المملكة

تتعدد شركات الشحن داخل محافظات المملكة العربية السعودية، حيث تسمح تلك النوعية من الشركات بتقديم خدمة توصيل المنتجات التي يريدون الحصول عليها سواء عن طريق توصيلها أو تسليمها، وتعتبر شركة ايميلimile واحدة من ضمن أهم الشركات المتخصصة في تقديم خدمة الشحن داخل المملكة، ومع تزايد عدد عملاء الشركة فقد تزايد التساؤل حول كيف اتواصل مع شركة الشحن ايميل؟ وذلك من أجل الإجابة على أهم الاستفسارات أو تقديم الشكاوى في حالة مواجهة أي مشاكل.

كيف اتواصل مع شركة الشحن ايميل؟

أوضحت شركة imile بأنها قامت بتخصيص عدة أرقام خاص لخدمة العملاء، ونوهت الشركة أن هذه الأرقام تستهدف الاجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات التي تدور في زهن العميل، بالإضافة أنه من خلاله سوف يكون بإمكان العميل تقديم الشكاوى، وتتمثل تلك الأرقام في التالي :

  •  رقم الهاتف المجاني الخاص بشركة imile هو: 0546976634
  • رقم الجوال :0567223799.
  • هاتف آخر :548114461
  • الخط الساخن للشركة داخل المملكة.
  • قامت شركة imile بتوفير خط ساخن لها، لكي تستهدف كافة أنحاء المملكة.
  • وقد وضعت الشركة هاتف الخط الساخن لها بهدف التيسير على جميع عملائها للتواصل مع الشركة، من أي منطقة داخل نطاق المملكة.
  • كل ما على العميل فعله هو الاتصال على الرقم الساخن في حالة الاستعلام عن الخدمات التي تقدمها الشركة أو في حالة تقديم الشكوى ويتمثل الرقم في :966112659400.

مواعيد التواصل مع شركة imile للشحن

نوهت شركة imile السعودية للشحن داخل المملكة أنها حددت مواعيد الاتصال، وذلك لتسهيل التواصل مع جميع العملاء في الوقت المحدد، على أن يبدأ استقبال الاتصالات على مدار الأسبوع من يوم السبت وصولاً الى يوم الخميس، وذلك من بداية الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء.

طرق أخرى للتواصل مع شركة imile السعودية للشحن

بجانب التواصل الهاتفي مع الشركة فقد سمحت الشركة أيضًا بالتواصل بصورة إلكترونية من خلال النقر على رابط  موقع شركة ايميل الرسمي أو التواصل مع رقم الواتس اب الخاص للشركة وهو +971589560844.

رقم شركة الشحن ايميل خارج نطاق المملكة

كافة الأرقام التي تم ذكرها سابقًا فإنه بإمكانك الاتصال عليها في نطاق المملكة، ومن أجل تقديم كافة الخدمات للعملاء المقيمين خارج نطاق المملكة فقد أضافت الشركة خدمة الاتصال من خارج المملكة على أن تتم من خلال الاتصال على الرقم + 966546976634 أو على الرقم +966548114461.

اليساء سلمان

اليساء سلمان خريجة كلية هندسة وأعمل في التدوين بعدة مواقع وحاليا بصحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى