خدمات عامة

كم رصيد الوسام البلاتيني الاهلي؟ والاشتراطات المطلوبة للتفعيل واغتنام الامتيازات

كم رصيد الوسام البلاتيني الاهلي؟ هذا ما حث عليه بنك الأهلي السعودي من توضيحه لجميع عملائه والتي تعد إحدي الخدمات المصرفية التي يوفرها البنك في إطار مساعي بنك الاهلي السعودي لرضاء عملائه لتسهيل عليهم كافة المعاملات، وهذا ما يطبقه برنامج وسام الأهلي المتنوع سواء أن كان الوسام الذهبي أو البلاتيني الذي يحمل العديد من الامتيازات التي أشار عنها بنك الاهلي حتي يتسني للراغبين في تفعيل برنامج الوسام من التعرف عليها.

كم رصيد الوسام البلاتيني الاهلي؟

وفقًا لما أبان عنه البنك الأهلي السعودي أن الحد الأدنى في رصيد الوسام البلاتيني يكون ١٠٠ ريالاً سعوديًا وقد يصل حتي ٥٠٠،٠٠٠ ريالاً وقابل للزيادة عن ذلك.

شروط برنامج الوسام البلاتيني

استضاف بنك الاهلي للعملاء الاشتراطات المطلوبة حتي يمكنهم من تفعيل برنامج الوسام البلاتيني حين استيفائها الإستفادة من كامل الامتيازات التي سنتحدث عنها بالسطور التالية، وجاءت الشروط كما النحو التالي:

  • لابد من الإلتزام من جه العميل بتحويل الراتب الشهري من أجل استمرار تفعيل الإشتراك في الوسام البلاتيني والذي يقدر بحوالي قيمه 45,000 ريال سعودي.
  • لابد أن يكون الحد الأقصى للايداع من قبل العميل نحو 1.000.000 ريالا أو اكثر.
  • اما عن الرصيد المتعلق بكلا من صناديق الاستثمار او رصيد الحساب الجاري بمتوسط ستة أشهر فيكون بقيمة تصل بحوالي ٥٠٠،٠٠٠٠ ريالا.

مميزات الوسام البلاتيني

يتمتع البرنامج بالعديد من الامتيازات دونا عن البرامج والمنتجات المتعددة الأخير التي يعيشها البنك، ولعل ابرز تلك الامتيازات تتمثل فيما يلي:

  • وحين تفعيل الاشتراك في برنامج الوسام أصبحت  بالفعل تتمتع بكامل الامتيازات الخاصة بالتسوق عبر الإنترنت سواء من داخل المملكة وخارجها.
  • تمكينك من استخدام البطاقة بصورة حرة دون قيود عليك، فيمكنك الدخول الصالات المطارات الكبير في كافة أنحاء العالم ، والاستفادة من خصومات فورية وغيرها .
  • يمنحك الوسام البلاتيني من الممكن للوصول إلي أكثر من ٢٠٠ صورة وسام، إلي جانب التواصل مع مركز الاتصالات المخصصة على مدار الساعة.
  • بطاقات الائتمان الخاصة بالوسام البلاتيني تعتبر معافاة من الرسوم تمامًا، بالإضافة فيما هو متعلق بالصندوق المتخصص للامانات.
  • توفير صراف مخصص الوسام البلاتيني بهدف تلبية احتياجات العملاء كاملة، فيتم منح كامل اولولية الخدمة بأي من الصالات المصرفية المتعلقة بالوسام.

اليساء سلمان

اليساء سلمان خريجة كلية هندسة وأعمل في التدوين بعدة مواقع وحاليا بصحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى