أخبار السعودية

كيفية تحويل فاتورة الكهرباء باسم المستأجر؟ منصة إيجار تجيب عبر منصة X

كيفية تحويل فاتورة الكهرباء باسم المستأجر عبر منصة إيجار؟ هذا ما حرصت المنصة على توضيحه لجميع المواطنين حتى يتسنى لهم نقل الذمة المالية للكهرباء عن طريق عدد من الإجراءات ينبغي تنفيذها في حال فشلت عملية التحويل على تطبيق الكهرباء.

كيفية تحويل فاتورة الكهرباء باسم المستأجر عبر من إيجار؟

وبحسب ما أبانت عنه منصة إيجار عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهيرة X رداً على أحدي المتابعين أن عملية تحويل فاتورة الكهرباء باسم المستأجر تتم عن طريق قائمة الطلبات وحتمًا ولابد من تفعيل أيقونة الخدمات حين إبرام العقد وكتابة رقم عداد الكهرباء.

هل يحق للمستأجر إنهاء عقد الايجار؟

واوضحت منصة إيجار أنه لا يحق للمستأجر إنهاء العقد دون موافقة المؤجر حتى في حالة إخلاء العقار، فهو ملزم بسداد قيمة الإيجار حتى نهاية مدة العقد المبرم بين الطرفين، وفي حالة امتناع المستأجر من سداد قيمة الإيجار المتفق عليها يحق للمالك في تلك الحالة رفع مطالبة مالية بعد مرور خمسة عشر يوماً من تاريخ استحقاقه للفاتورة.

كيفية تجديد عقد الإيجار المجدد تلقائيًا

تحرص دومًا منصة إيجار على توضيح كافة الأمور المتعلقة بين الطرفين سواء المؤجر والمستأجر وضمان حقوقهم، وفي إطار ذلك أجابت المنصة على تسال أحد المتابعين عن إمكانية تجديد عقد الايجار المجدد تلقائيًا، وأكدت المنصة أنه لا يمكن التعديل على عقد الإيجار المجدد تلقائيًا مع الإلتزام بسداد دفعات الإيجار.

التسجيل في منصة إيجار

هناك عدداً من الخطوات التي يتعين اتباعها لإتمام عملية التسجيل في منصة إيجار والتي تتمثل فيما يلي:

  • ينبغي زيارة موقع منصة إيجار الإلكتروني
  • تحديد أيقونة التسجيل قم بكتابة اسم المستخدم كلمة المرور في الخانات الفارغة المخصصة.
  • يليها قم بملء البيانات الشخصية المطلوبة منك جميعها بشكل صحيح.
  • قم بالتأكيد على صحة البيانات السابق إدخالها بعد الانتهاء.
  • قم بالضغط فوق أيقونة بحث وسيتم إرسال لك رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق قم بإدخاله لإتمام عملية التسجيل بنجاح.

أميرة نديم

خريجة تجارة واعمل كاتبة بالمواقع الإلكترونية، أهوي التخصص بمجال الأخبار ورصدها من مصادرها الرسمية ثم نقلها للقاريء بصورة مبسطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى