أخبار السعودية

كأس موسم حائل للهجن ينطلق بمنافسة على جوائز تصل قيمتها 175 ألف ريالاً لمٌلاك الأبل

كأس موسم حائل للهجن ينطلق غداً السبت الموافق 10 من شهر ديسمبر، بالتعاون بين الاتحاد السعودي للهجن ووزارة الرياضة، وتسلط فعاليات الموسم الضوء على رياضة سباقات الهجن بهدف توسيع حقبة الممارسين لها إلى جانب الحفاظ على مَوْرُوثَاتُ الثقافية التي تحظى بشعبية واسعة.

كأس موسم حائل للهجن ينطلق بمنافسة على جوائز تصل قيمتها 175 ألف ريالاً لملاك الأبل

ومن المقرر تبدأ إشارة الانطلاق للكأس في تمام الساعة الثالثة مساءً وذلك على ميدان حائل للهجن، ويتم انقسام الكأس على شوطي مارثون وتصل مسافة لكل شوط خمسة كيلومترات، ويتم المنافسة من ملاك الإبل على جوائز الثلاث، فتصل قيمتها لـ 175 ألف ريالاً، فيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ يقدر بقيمة 50 ألف ريالاً، بينما يحصل الفائز بالمركز الثاني على نبلغ بقيمة 20 ألف ريالاً، بينما صاحب المركز الثالث يحصل على قيمة 17 ألف ريالاً وذلك عن كل شوط.

عن فعاليات موسم حائل 2022

كأس موسم حائل للهجن هو المسابقة الرياضية الثالثة التي تأتي في إطار فعاليات موسم حائل لعام 2022، وذلك بعد إقامة البطولتين السابقتين الصقور والسهام، بجانب الفعاليات المتعددة التي تتم إقامتها بداخل متنزه المغواة وهو الموقع الرئيسي لفعاليات الموسم.

ومن الجدير ذكره أنه كأس موسم حائل للسهام تم اختتام فعالياته بالأمس وذلك بملعب الرديف لنادي الطائي، وتم تنظيمه بالتعاون ما بين الاتحاد السعودي للسهام ووزارة الرياضة، فقد تم تقسيمها إلى اثنتي عشرة مسابقة على ثلاث فئات «فئة سيدات، فئة رجال، فئات سنية»،  وحصلت المسابقة على أهتمام وتنافس كبير ما بين لاعبي الأندية للمشاركة على الجوائز والتي تخطت قيمتها 4 ملايين ريالاً.

طريقة التقديم وميعاد التسجيل

يبدأ التسجيل الخميس الموافق 1من شهر ديسمبر الجاري على أن يستمر التسجيل حتي يوم 5 من ذات الشهر، وتضمنت طريقة التسجيل كما النحو التالي:

  • للاشتراك في مسابقات كأس الهجن يتعين الذهاب على رابط الاتحاد السعودي للهجن.
  • ثم النقر فوق خانة اضغط للتسجيل.
  • ثم إدخال معلومات المالك والتي تتمثل في إدخال كلمة السر والمكونة من ثماني خانات تضم احرف ورقمين كحد أدنى.
  • بالخانة التالية يتعين تأكيد كلمة السر.
  • ثم إدخال الاسم الكامل للمالك.
  • ثم بالخانة المخصصة أدخل رقم الهوية أو جواز السفر.
  • ثم أدخل البريد الإلكتروني.
  • ثم رقم الجوال.
  • ثم حدد الجنسية من بين الخيارات المتاحة أمامك.
  • ثم اتبع باقي البيانات المطلوبة وقم بتعبئتها بشكل صحيح.
    ثم قم بالنقر فوق كلمة أوافق على مسابقات الاتحاد السعودي للهجن وسياسة الخصوصية.
فعاليات موسم حائل 2022
موسم حائل للهجن

أميرة نديم

خريجة تجارة واعمل كاتبة بالمواقع الإلكترونية، أهوي التخصص بمجال الأخبار ورصدها من مصادرها الرسمية ثم نقلها للقاريء بصورة مبسطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى