أخبار السعودية

متي تبدأ الألعاب النارية موسم الرياض في نسخته الثالثة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة تجيب؟

متى تبدأ الألعاب النارية موسم الرياض بنسخته الثالثة تستحوذ تلك العبارة على نتائج البحث مؤخرا عقب ما بدأت بالفعل فعاليات الافتتاح في يوم الواحد والعشرين من أكتوبر الجاري والذي جاء تحت شعار فوق الخيال، ويضم موسًم الرياض عروض مميزة باعتباره أضخم موسما يتم إنشاؤه في الشرق الأوسط، ولذلك تتوارد الكثير من التساؤلات حول موعد الألعاب النارية وهذا وما سنلقي عليه الضوء بالسطور التالية.

متى تبدأ الألعاب النارية موسم الرياض

وحسب ما أشارت عنه الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية أنه هناك خمسة وستين يومًا للألعاب النارية في موسم الرياض، بالإضافة إلى تواجد مائة وثماني تجارب تفاعلية، ولم تحدد الهيئة موعداً محدداً لبدأ الألعاب النارية، مشيرة أن تختلف المواعيد من مكان عن آخر.

وتحرص الهيئة العامة للترفيه من إعداد وتنظيم فعاليات موسم الرياض 1444 ليخرج للنور بصورة مشرفة، وتشمل فعاليات المهرجان من كل موسم بتقديم حفلات غنائية وموسيقية متنوعة، بالإضافة إلى أنشطة الرياضات والفنون لأجل تنشيط السياحة في مدينة الرياض بهدف جذب أكبر قدراً من السائحين إليها.

طريقة حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض

وفيما يخص طريقة حجز تذاكر حضور فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة، تتم عملية حجز التذاكر بشكل إلكتروني عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يتعين أولا الذهاب لزيارة الرابط الرسمي لموسم الرياض.
  • يتعين خيار الفعالية.
  • يتعين النقر فوق كلمة احجز الآن.
  • ثم يتعين القيام بتسجيل الدخول على حساب تكت مكس.
  • حدد خيار التذاكر الظاهر أمامك.
  • ثم قم بإتمام عملية الشراء.

أبرز فعاليات موسم الرياض نسخته الثالثة

ويعرف موسم الرياض في المملكة بأنه أحد المهرجانات الترفيهية العالمية التي تقام في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض والهدف الأساسي من ورائه السعي وراء تحويل الرياض لوجهة سياحية ترفيهية عالمية، ويتم إقامة المهرجان في إطار تنفيذ أهداف برنامج جودة الحياة لرؤية السعودية 2030.
ومن الجدير ذكره أنه انطلقت فعاليات مهرجان الرياض للموسم الأول في عام 2019 واحتضن قرابة عشرة ملايين زائر، بينما جاء موسم الرياض الثاني في عام 2021 إلا أن تم توقفه في عام 2020 نظراً للجائحة التي طالت البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى