خدمات عامة

كيف اسجل في مؤسسة الوليد للإنسانية؟ لأثبات استحقاقي في الدعم المادي والعيني والسكني

كيف اسجل في مؤسسة الوليد للإنسانية؟ هذا ما حرصت المؤسسة على توضيحه لجميع المواطنين السعوديين من هم بحاجة ضرورية للحصول على المساعدة والدعم المادي، بأعتبار مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية إحدى أهم المؤسسات الإنسانية الكبرى المتواجدة على أراضي المملكة العربية السعودية، والتي تستهدف بدورها في تقديم يد العون والمساعدة لكافة المحتاجين المتعثرين والمساكين والفقراء من أبناء المملكة في حال ثبوت استحقاقه لهذا الدعم.

كيف اسجل في مؤسسة الوليد للإنسانية

كيف احصل على مساعدة مالية من الوليد بن طلال؟ أكثر التساؤلات شيوعًا نظراً إلي سعي مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية منذ نشأتها على توفير الدعم الكامل لجميع مواطني المملكة العربية السعودية من الفقراء والمساكين وتتمثل تلك المساعدات والدعم في تقديم مساعدات مالية عاجلة لأصحاب الدخل المنخفض والمحدود والمعدوم، بالإضافة إلى منح دراسية للطلاب وتقديم دعم إنساني، إلي جانب المساعدات الآخر ى سواء المساعدات السكنية أو العينية لأصحاب الحاجات، ولذلك وفرت المؤسسة إمكانية تسجيل الدخول إلكتروني وتقديم طلب المساعدة عن طريق عدد من الخطوات ينبغي اتبعها والتي جاءت كما النحو التالي:

  • في بداية الأمر ينبغي على الشخص الدخول إلى رابط موقع مؤسسة الوليد بن طلال الرسمية الإلكترونية.
  • ثم بدء تعبئة نموذج الطلب والذي يتضمن البيانات الشخصية من اسم المواطن كاملاً وعنوان السكن ورقم الجوال للتواصل عليه والبريد الإلكتروني.
  • ثم في الخانة المخصصة قم بتحديد نوعيه المساعدة من أنواع الدعم التي تتيحها المؤسسة سواء مساعدة مالية أو عينية أو سكنية.
  • ثم قم بإرفاق كافة المستندات المطلوبة منك لاثبات اهليتك وصحة البيانات المدخلة.
  • ثم بعد التأكد من كافة المعلومات المدخلة قم بالضغط على زر إرسال الطلب حتى يتسنى للمؤسسة البحث في الطلب وإرسال لك الرد سواء عبر البريد الإلكتروني المسجل مسبقاً أو عبر رسالة نصية يتم إرسالها على رقم الجوال الخاص بك لتؤكد لك قبول طلب المساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال.

شروط مساعدة الوليد بن طلال

وضحت مؤسسة الوليد بن طلال الخيري حول الشروط التي يتعين على المواطن من استوفائها حتى يتم قبول طلب الاستفاده من برامج المساعدات التي تتيحها المؤسسة متمثلة فيما  يلي:

  • لابد أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية .
  • لابد أن يكون المتقدم من ذوي الدخل المحدود أو المنخفض لابد من وجود حالة طارئة ممثلة في الفقر أو المرض.

أميرة نديم

خريجة تجارة واعمل كاتبة بالمواقع الإلكترونية، أهوي التخصص بمجال الأخبار ورصدها من مصادرها الرسمية ثم نقلها للقاريء بصورة مبسطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!