أخبار السعودية

وش اشتري مقاضي رمضان 1445؟ ورقة مكتوبة للمشتريات الرمضانية الأساسية

وش اشتري مقاضي رمضان 1445؟ هذا ما سنلقي عليه الضوء بالتزامن مع اقتراب موعد رمضان المبارك 2024 هذا الشهر الفضيل الذي يستعد له الكثير من مختلف البلاد العربية لبدأ ترتيب ورقة مقاضي رمضان 1445 الأساسية التي ينبغي تحضيرها ضمن قائمة المشتريات الرمضانية الضرورية، وذلك يأتي استعداداً لقد تم شهر رمضان المبارك.

وش اشتري مقاضي رمضان 1445

مقاضي رمضان الأساسية هي تحتوي على الأطعمة والمشروبات التي تتعلق بوجبتي الإفطار والسحور ولذلك يتعين على كل ربة منزل بدأ تجهيز ورقة رمضان مكتوبة حتي لا يغفل عنها بعض من المنتجات الرمضانية الضرورية لتحضير اشهي الوجبات والأطعمة الرمضانية خلال الشهر الكريم، ولذلك حرص موقع السعودية اليوم على توفير قائمة مقاضي رمضان 1445 الأساسية حتي يتسني شراؤها من المتاجر والسوبر ماركت سواء من أسواق العثيم الذي يحرص على تقديم عروض مميزة لهذا الشهر  المبارك أو أسواق بنده السعودية مع تخفيضات هائلةش قبل حلول الشهر الفضيل ولعل أبرز مشتريات رمضان جاءت متمثلة فيما يلي:

  • من الاغذية الطازجة التي ينبغي تحضيرها ضمن قائمة مقاضي رمضان هي البيض، الدجاج، الفواكه، الجبن والألبان، الخضروات الطازجة، واللحوم.
  • الأغذية المعلبة هي الطحينة، التونة، صلصة الطماطم، الفول المعلبة، التمر، زيت الزيتون.
  • من الخضروات الأساسية في مقاضي رمضان هي البصل، الخيار، البقدونس، البروكلي، النعناع، الفلفل، الملوخية، الكوسة، الفجل، البطاطس، ملفوف ورق العنب.
  • من الفاكهة الموز، البرتقال، التوت، الفراولة، البطيخ، المانجو، المشمش، الخوخ.
  • من المنتجات الحلويات الخميرة الفورية، الكاكاو الخام، السميد، السمسم، جوز الهند، الجلاش، البيكنج باودر، الكريم كراميل، الجيلي بالعديد من النكهات، فانيليا، نشا،، الكاسترد،
  • من المنتجات الأخري الضرورية خلال الشهر الكريم ضمن ورقة مقاضي رمضان الارز، المعكرونة، الفاصوليا البيضاء، الحمص، عجينة السمبوسة، العدس.
  • التوابل من ملح والفلفل الأسود، والبابريكا، والفليفلة، هيل، مستكه، كمون، أوراق اللوري، أعواد القرفة، القرنفل، زعفران ، كمية من البهارات المشكلة، كمية من بهارات الدجاج، كمية من بهارات اللحم، كمية من الحبهان.

ورقة مقاضي رمضان 1445مكتوبة

كما يمكن تجهيز العديد من المنتجات الغذائية والسلع التي تساعد في تجهيز وجبة الإفطار والسحور على مدار الشهر الفضيل، منها الطحين لعمل وجبة المطاريز، أو عبوات الزيت والزبدة والسمن لتحضير المفطح السعودي أو كمية من الجريش وعصير الليمون  لتحضير وجبة الجريش باللحم.

اليساء سلمان

اليساء سلمان خريجة كلية هندسة وأعمل في التدوين بعدة مواقع وحاليا بصحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى