التعليم

كيفية إنهاء الاختبار المركزي 1444 وحل الاختبارات بصورة صحيحة عبر رابط منصة مدرستي

كيفية إنهاء الاختبار المركزي 1444 أحد التساؤلات الأكثر شيوعًا من قبل طلاب المملكة العربية السعودية في جميع الصفوف سواء الابتدائية والمتوسطة والثانوية خاصة في هذا التوقيت الذي يأتي بالتزامن مع اقتراب الاختبارات، والتي يتم الخضوع إليها بشكل إلكتروني من خلاله المنصات التابعة إلى وزارة التربية والتعليم السعودية، ومن هذا السياق نود أن  نجيب على طلابنا حول كيف أنهي الاختبار المركزي  وذلك من خلال شرح مفصل لخطوات الدخول على منصة الاختبارات وبدأ إجراء الاختبار والحل بشكل صحيح.

كيفية إنهاء الاختبار المركزي 1444

هناك عدد من الخطوات التي يتعين على الطالب اتباعها حتى يتمكن من إنهاء الاختبار المركزي بشكل سليم والتي تأتي متمثلة فيما يلي:

  • يتعين الدخول أولاً إلي رابط  المنصة التعليمي مدرستي.
  •  ثم اختر أيقونة الدخول بحساب ميكروسوفت للكادر التعليمي والطالب الظاهر امامكم بين الخيارات.
  • ثم سجل الدخول عبر حسابك على الميكروسوفت.
  • يليها ستظهر لك صفحة المعلومات قم بقراءة كافة الارشادات الخاصة ببدأ الاختبار.
  • ثم انقر على كلمة بدء الاختبار.
  • بعد الانتهاء تماماً من حل جميع الأسئلة الموجّهه لك قم باختيار من بين الخيارات الظاهرة امامك على أيقونة إنهاء الاختبار.

رابط منصة الاختبارات المركزية

بات من السهل الآن دخول الطالب على رابط منصة الاختبارات المركزية بشكل سريع وبدأ إجراء الاختبار المركزي عن طريق الضغط على  رابط منصة مدرستي لإنهاء الاختبار المركزي.

حول منصة مدرستي التعليمية

وتعد منصة مدرستي إحدى المنصات الإلكترونية التعليمية التي تهدف إلى تقديم يد العون للطلاب للنهوض بعملية التعليم عن بعد التي طبقتها وزارة التعليم السعودية في عام 2020،حتى يتلقى الطلاب في جميع الصفوف والمراحل التعليمية الدروس والشروحات من خلال نافذتها، ويمكن الدخول من خلاله الدخول على رابط منصة مدرستي التعليمية وحل الاختبار المركزي.

كما تسهل منصة مدرستي التعليمية المشيدة من قبل وزارة التعليم بالسعودية على تواصل الطلاب مع المعلمين أونلاين للاستفسارات التي يطرحها الطلاب على المعلمين، بالإضافة إلى ذلك تلقي الوجبات وتصحيحها.
إلي جانب إطلاع أولياء الأمور على مستوى أبنائهم التعليمي طيلة العام الدراسي وذلك عن طريق دخول ولي الأمر على حالة أبنائهم الطلاب.

أميرة نديم

خريجة تجارة واعمل كاتبة بالمواقع الإلكترونية، أهوي التخصص بمجال الأخبار ورصدها من مصادرها الرسمية ثم نقلها للقاريء بصورة مبسطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!