أخبار مصر

حزب مستقبل وطن ينظم فعاليات والأنشطة الخدمية للمواطنين في شتي محافظات الجمهورية

حزب مستقبل وطن نظم اليوم الموافق الثلاثاء 23 أغسطس 2022 عدداً من الأنشطة الخدمية للمواطنين في شتى محافظات للجمهورية، ويأتي ذلك في ظل سعي الحزب الدائم في تقديم العون المواطنين وتتمثل وسائل العون في محاربة الغلاء عن طريق الحملات القائمة بالشارع المصري للتواصل مع المواطنين بهدف التلاحم معهم ، وذلك بالطبع يرجع ذلك لإيمان الحزب بدوره  تجاه المواطنين.

حزب المستقبل وطن

وفي إطار التواصل الفعلي الذي يصل له الحزب تم تواصل أمانة الحزب في محافظة الجيزة وتشمل سلسلة من الفعاليات والمبادرات التي تدشنها وتعمل على تنظيمها أمانات حزب مستقبل وطن بشتى المجالات وذلك عبر أقسام ومراكز المحافظة لكي تخدم بالمقام الأول والأخير المواطن الجيزاوي.

وأطلقت أمانة الحزب في اطفيح في المركز القافلة الطبية برقم 317 لجميع مرضي الرمد في قرية القبابات، وتم إجراء الكشوفات على المرضى وتحديد لهم التشخيص الطبي، بالإضافة إلى صرف لهم العلاج للازم عن كل حالة.

بينما قامت الوحدة الحزبية في منشأة دهسور في البدرشين على المساهم في مساعدة الأهالي هناك لإنهاء جميع معاملاتهم وإجراءاتهم بمكتب الشئون الاجتماعية والتي شملت تلك المساعدات في معاش تكافل وكرامة واستخراج لهم كارت ميزة وتخفيضات الرسوم المدرسية.

وبالنسبة للوراق سعت أمانة الحزب في تنظيم يوم كامل رياضي وترفيهيً مخصص ا للاطفال وذلك تم بالتعاون مع إحدى الأكاديميات لتعليم السباحة ، فضلاً على توصيات أمانة الحزب في إنشاء هناك عدد من الفصول لمحو الأمية وتعليم الكبار من مقيمي إمبابة.

وقام بدوره أمانة الحزب في الطالبية وأبو النمرس في إطلاق مبادرة تشجير الشوارع والمدارس وكذلك الميادين العامة بهدف الحفاظ على البيئة.

وتوجهت أمانة الحزب إلى محافظة كفر الشيخ تحديداً في مركز مطوبس، حيث افتتحت هناك المعرض السنوية الخاص بالأدوات المدرسية والكتب بالتعاون مع إحدى المكتبات، والذي يتم بيع به الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة تصل إلى 25 % على أن يستمر المعرض حتى بدء العام الدراسي الجديد.

مستقبل وطن يقيم معرضًا في محافظة المنوفية  تحت شعار لا للغلاء

وفي محافظة المنوفية تحديداً في مركز أشمون أقامت أمانة الحزب معرضًا تحت شعار «لا للغلاء» ويختص المعرض في بيع المفروشات والملابس بأسعار مخفضة للمواطنين، فضلاً على تجهيزات العروسين، بالإضافة إلى بيع السلع الغذائية والمنظفات والوسائل التعليمية ولعب للأطفال، كما يتضمن المعرض الأدوات المدرسية، وكذلك الزي المدرسي بخصومات 50 % من سعر المنتج وذلك الخصم للعروس اليتيمة، ويشد المعرض إقبالاً كبيراً من أهالي المركز وقد اثني الأهالي على أعجابهم بالمعرض من حيث جودة المعروضات والتخفيضات عليها.

وفي محافظة أسوان بمركز إدفو حرصت أمانة المركز على تنظيم وإقامة احتفال كبير بهدف تكريم أوائل التعليم الثانوي الفني والمتفوقين من خلاله، وحرصت الأمانة على توزيع بعد اختتام الحفل شهادات تقديرية والميداليات والدروع التذكارية للمكرمين لإسعادهم وسط أسرتهم، ومن جهة الأهالي في إدفو أعربوا عن مدى شكرهم وامتنانهم لما يقوم به حزب مستقبل وطن من جود واضح للمواطنين في جميع المحافظات.

والنسبة لمحافظة البحر الأحمر تحديداً في مدينة الغردقة نظمت إمانة شئون الثقافة والفنون والرياضة، ملتقى مستقبل وطن الفني، وصولاً بالمنافسات إلى مدينة الغردقة مع حضور جماهيري ضخم في ممشى النصر، وهدف الملتقى في تحقيق إنجاز كبير ويتمثل قي إيجاد للشباب فرص لاستخراج طاقتهم المكبوتة عن طريق سعيهم لتحقيق أحلامهم والركض ورائه، حيث ضمت المسابقة مجموعة من لجنة التحكيم القادرين على الاختيار العادل ما بين المتسابقين، وإعطاء المؤهلين للمرحلة الأعلى معلومات تفيدهم.

وحرصا أمانات في مركز إطسا والشواشنه وبندر ثاني الفيوم في محافظة الفيوم على حصد كشوف للأسر الأشد احتياجًا لضنان وصول الدعم لمستحقيه، وبناء عليها تم توزيع على الأسر الأكثر احتياجا من المواطنين بقرية النزلة، توخي الشيخا شفا، والوحدة المحلية بجردون أعداد كبيرة من عبوات المساعدات العينية للمواد الغذائية، عن طريق المرور للمنازل.

فريق السعودية اليوم

صابرين المهدي خريجة كلية هندسة وأعمل في التدوين بعدة مواقع وحاليا بصحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى