أخبار مصر

مستشفي مصر للطيران تتمكن من الحصول على شهادة الاعتماد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية

مستشفى مصر للطيران استطاعت من الحصول على شهادة الاعتماد من قبل الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، ويعتبر ذلك نجاحًا باهراً وإنجازاً هامًا حصدته شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، وتعد تلك الشهادة تمثل أن المستشفى الأولي على مستوى الجمهورية بالقطاع الأعمال، وهي المستشفى الثانية التي نالت هذه الشهادة لفترة ثلاثة أعوام، ونالت المستشفى الشهادة بعد إثبات خضوعها لكافة معايير الجودة والصحة المهنية والسلامة المطلوبة، وللمزيد من التفاصيل نوفيكم بها بالتقرير التالية.

مستشفى مصر للطيران

ومن جهته أعرب الفريق “محمد عباس حلمي” وزير الطيران المدني عن مدى امتنانه لتمكين مصر للطيران من تحقيق هذا الإنجاز العظيم، الذي يشير إلى الجهود الواضحة التي يقدمون عليها العاملين بمستشفي مصر للطيران، وتوجه بالتهنئة لجميع العاملين في شركة مصر للطيران للخدمات الطبية.

وكما خاطب وزير الطيران العاملين في الخدمات الطبية بمستشفى مصر للطيران بضرورة بذل أقصى مجهوداً والتفاني بالعمل لأجل تحقيق أفضل الخدمات الطبية المميزة لكافة العاملين بقطاع الطيران المدني.

مشيراً سيادته أن من الضروري تطبيق أعلى معايير الجودة بالمستشفى والالتزام بها واستخدام الأجهزة الطبية الحديثة بالإضافة للبرامج العلمية التدريبية بالمجال الطبي.

وفي السياق ذاته حرص من جهته “عمرو أبو العينين” رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، من تقديم الشكر لجميع العاملين والقائمين على مستشفى مصر للطيران تقديراً لجهودهم وأخلصهم وبالعمل الذي كان بناءً عليه تم اكتساب للمستشفي شهادة الاعتماد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.

بينما أفاد الدكتور “أيمن صلاح” رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران أن الصرح الطبي الكبير هذا ورائه مجهود العاملين وحرصهم على أداء واجبهم المهني الطبي على أتم وجه كان هو السبب الرئيسي في تحقيق هذا النجاح العظيم للمستشفى.

واستوضح سيادته أن حصد المستشفى إلى هذا الاعتماد كان ورائه عدد كبير من الإنجاز لتأهيل المستشفى لذلك، والذي تضمن إجراء تفتيش من جانب الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية على كافة القطاعات والتي دامت قرابة عام منذ بداية التسجيل للحظي بهذا الاعتماد للمستشفى.

مستشفى مصر للطيران تستعد نحو إنجاز آخر على وشك تحقيقه

وعلى جانب آخر، تتحضر مستشفى مصر للطيران نحو إنجاز آخر على وشك تحقيقه وهو الحصول على شهادتي المستشفيات الخضراء، وشهادة اعتماد مؤسسة «GAHAR»، ومن خلال تلك الشهادتين تتمكن المستشفي من توفر خدمات السياحة العلاجية، وذلك يأتي ضمن خطة وزير الطيران المدني، التي تهدف من تحقيق أهداف التنمية الستدامة لأجل تحقيق رؤية مصر 2030  للحفاظ على البيئة.

فريق السعودية اليوم

صابرين المهدي خريجة كلية هندسة وأعمل في التدوين بعدة مواقع وحاليا بصحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى