أخبار مصر

معرض أهلا مدارس 2022 ينطلق بمشاركة 200 شركة وتخفيضات بنسبة 50%

معرض أهلا مدارس 2022 هذا ما سنلقي عنه الضوء اليوم من تفاصيل وأهداف المعرض المقرر انطلاقه بداية مطلع شهر سبتمبر المقبل تحديداً في يوم 1 على أن يستمر حتى يوم 10 سبتمبر 2022، ويتم إنشاؤه في مدينة نصر بأرض المعارض في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ووفقًا لما صرحت وزارة التموين المصرية عن الـ معرض القائم بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهر،  فيعرض كافة الأدوات المدرسية بالإضافة إلى الزي المدرسي في مختلف المراحل التعليمية.

معرض أهلا مدارس 2022

وبحسب ما وصفته وزارة التموين في بيان حول “معرض أهلا مدارس” أن المعرض يسلط الارتكاز على المنتج المصري لتعميق الصناعة الداخلية، ويتم تخفيضات على جميع المستلزمات بواقع يبدأ من 20 % وإلى 30 % وأكثر، بهدف تمكين كافة الطلاب من الحصول على المستلزمات بأقل قيمة، مع توافر المنتجات الغذائية التي يحتاجها للطلاب.

200 شركة تتعاون مع معرض أهلا مدارس

وبحسب ما أبانت عنه وزارة التموين للتجارة الداخلية، أن ستتم مشاركة قرابة 200 شركة من أكبر الشركات المنتجة للأدوات المدرسة لتوفر للمعرض المستلزمات المطلوبة من شنط للمدارس والأدوات المكتبية،  خلاف مشاركة شركات الاتصالات لتقديم لطلاب المدارس والكليات إنترنت بسعر مخفض،  علاوة على مشاركة كبرى الشركات بتقديم لأجهزة اللاب توب والكمبيوتر.

ومن المقرر انطلاق نعرض أهلا مدارس برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، على آن يستمر المعرض قائمًا لمدة أسبوع تقريباً طبقًا لعضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية في القاهرة “سماح هيكل”.

عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة تؤكد  قد تصل قيمة التخفيضات على المستلزمات إلى 50%

وأشارت أن المعرض سيشمل كافة المستلزمات الدراسية من ملابس للذكور والإناث في كافة المراحل التعليمية، بالإضافة إلى الشنط والأحذية.

وأكدت من جهتها أن قد تصل التخفيضات على الأدوات جميعها إلي نسبة 50% وان تم اشتراك 200 شركة حتى الآن في معرض أهلا مدارس لتكون عارضه له.

وأشارت أن كافة التكاليف الخاص بالمعرض بأكملها تتحملها غرفة القاهرة التجارية، وان جميع الشركات العارضة والمشاركة في المعرض لن تدفع أي كمية من التكاليف للمشاركة، مقابل تخفيضات أكبر من التجار، وذلك من أجل زيادة عدد الشركات المشاركة في المعرض بمنتجتها وتوافر الكثير من السلع بأعلى جودة تناسب المواطنين المصريين.

وأوضح من جانبه رئيس غرفة العمليات المشتركة ما بين التموين والغرف الدكتور “أيمن عكرش” أن معرض أهلا مدارس ينتمي لعدة مشتقات من أهمها رسالة لاستقرار السوق المصري وتواجد السلع في إطار آلية السوق الحر، لتوافر الحماية إلى الفئات الأشد احتياجًً.

فريق السعودية اليوم

صابرين المهدي خريجة كلية هندسة وأعمل في التدوين بعدة مواقع وحاليا بصحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى