منوعات

ماهو تردد قناة سبيس تون الجديد 2023 على القمر الصناعي نايل سات

ما هو تردد قناة سبيس تون الجديد؟   هذا من أكثر الأسئلة شيوعًا خلال الفترة الحالية مع انتهاء العام الماضي وقدوم العام الجديد 2023 بات عشاق ومحبي قناة سبيس تون في جميع أنحاء الوطن العربي التساؤل كم تردد قناة سبيس تون الجديد؟ تلك القناة التي لفتت انظار الآلاف من الأطفال منذ انطلاقها في عام 2000م، كونها من القنوات العربية المفتوحة، فتخصص القناة بتقديم محتوي كرتوني متعدد من أفلام الرسوم المتحركة والأنمي الياباني المسلسلات الكرتونية العالمية، إلى جانب عرضها للأغاني والأناشيد واحيانًا الفقرات ذات الطابع الفكاهي.

ماهو تردد قناه سبيس تون الجديد؟

تحظي قناة سبيس تون بحقبة كبير من متابعيها في مختلف بلدان الوطن العربي،  وتصنف القناة من أهم القنوات الثالثة المتواجدة بالساحة المخصصة في تقديم محتوي هادف للأطفال،  حيث تساعد القناة على جذب الأطفال إليها عن طريق مجموعة من الافلام الكرتونية المميزة فتستطيع الأسر ترك اطفالهم أمام شاشة قناة سبيس تون دون قلق عليهم من المحتوي الذي يتم ادخاله في اذهانهم.

ولحرص قناة سبيس تون دومًا على تقديم أفضل جودة لمتابعيها من الأطفال في جميع الوطن العربي تقوم من حين لآخر على تغيير ترددها على جميع الأقمار الصناعية لضمان أفضل جودة على شاشاتها الفضائية،  وللاستمتاع بأقوي مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة يتعين عليكم ضبط تردد قناة سبيس تون الجديد 2023 التالي:

  • القمر الصناعي:   نايل سات.
  • التردد الجديد:   11785.
  • الاستقطاب:   عمودي.
  • الترميز:   27500.
  • الجودة:   sd.

حول قناة سبيس تون

قناة سبيس تون هي من القنوات الرائظة في تقدم محتوي ترفيهي للأطفال،  وتعرض القناة محتواها للوطن العربي على مدار الساعة دون توقف أو تشويش، ويقع المقر الرئيسي لقناة سبيس تون في دمشق ودبي.

ومن الجدير ذكره أنه قناة سبيس تون ترتبط ارتباط وثيق مع مركز الزهرة، فقد أصبح الوجهة الاولي في تقديم الأفلام والبرامج والمسلسلات بعد قيام المركز بدبلجتها واخراجها، وذلك منذ تاسيسها في عام 2000، كي تكون هي المنبر الرئيسي لمركز الزهرة بعد ما كانت تلك البرامج يتم عرضها في فترة عام 1985 على القنوات العربية الحكومية.

أميرة نديم

خريجة تجارة واعمل كاتبة بالمواقع الإلكترونية، أهوي التخصص بمجال الأخبار ورصدها من مصادرها الرسمية ثم نقلها للقاريء بصورة مبسطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى