منوعات

خطوات التحقق من رصيدك على شبكة سوا وكود إرسال اتصل بي

خطوات التحقق من رصيدك على سواء نلقي الضوء اليوم على شركة سوا وهي إحدى  أشهر الشركات المتواجدة على أراضي المملكة العربية السعودية، والتي تختص في مجال الهواتف المحولة، ونظراً لما تقدمه الشركة من مزايا تصُب في مصلحة العملاء أصبحت من أكثر الشركات التي تحظى بحقة كبيرة من العملاء، ومن السياق هذا نوفيكم بكافة المعلومات عن شركة سوا.

خطوات التحقق من رصيدك على سواء

شركة سوا تم انطلاقها في عام 2002، واشتهرت الشركة تحت شعار Saudi Telecom Company وتم اختصار المسمى إلى stc، وأكثر ما يميز الشركة خدمة 5G التي حرصت الشركة أن تدون أول من يوفرها للعملاء، وفي ظل الناجحات التي حققتها الشركة على مدار السنوات نالت جوائز حصاد الخدمات التي تحرص الشركة دومًا على تطويرها لتلبي احتياجات السوق.

شركة سوا كيفية الاستعلام عن الرصيد

بالإضافة إلى أنظمة متعددة للاتصالات والخطوط المفوترة وكذلك عروض باقات مسبقة الدفع، فضلاً على استمرار العروض على الرسائل النصية والمكالمات كل ذلك خلاف خدمات الإنترنت التي تمكن العميل الاختيار من مجموعة الباقات المناسبة لاحتياجاتهم.
وتعمل الشركة دومًا على توفير الكثير من العروض على مدار العام، ولعل أبرز خدماتها معرفة الرصيد تلك العبارة الأكثر بحثًا من مستخدمي شركة سواء ، ولذلك نتناول سَوِيًّا كيفية معرفة رصيدك على شبكة سواء .

  • على المستخدم تدوين الكود (# 166 *) على لوحة مفاتيح الجهاز المحمول.
  • سيتم إرسال لك الخطط المتاح الاستفسار عنها.
  • ادخل رقم الخط الذي ترغب بالاستعلام عنه.
  • قوم بالنقر على الاتصال.
  • بعد قليل سيتم إرسال لك رسالة نصية تحمل تفاصيل الخط والرصيد.

كود خدمة اتصل بي من شبكة سوا

من ضمن خدمات شركة سوا التي توفرها للعملاء، تتيح للمستخدم إرسال رسالة مجانًا يتطلب من المرسل اليحه الإتصال به، ويحتوي نص الرسالة على الرجاء الاتصال بي، وتتيح الشركة إمكانية ارسال الرسالة إلى ما يقارب من خمس مرات يوميًا، وللاستفادة من الخدمة على العميل ارسال كود #177*.

فريق السعودية اليوم

صابرين المهدي خريجة كلية هندسة وأعمل في التدوين بعدة مواقع وحاليا بصحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى