منوعات

مبادرة لحظات أبوظبي 2022 في دورتها الثانية تنطلق مع حزمة من الفعاليات المجتمعية والأنشطة الترفيهية

مبادرة لحظات أبوظبي 2022 في دورتها الثانية تم انطلاقها أول أمس الجمعة الموافق تحديداً الحادي عشر من نوفمبر الجاري 2022 والمنظمة من قبل دائرة تنمية المجتمع أبوظبي مع تعاون العديد من الجهات بالإمارة، وحضر انطلاق المبادرة عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي/ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد.

مبادرة لحظات أبوظبي 2022 في دورتها الثانية تضم فعاليات متنوعة ومختلفة من الأنشطة الترفيهية

وتضم مبادرة لحظات أبوظبي 2022 حقبة مختلفة ومتنوعة ومميزة من الفعاليات المجتمعية مع الأنشطة الترفيهية، وتبدأ الفعاليات من أبوظبي بساحة خليفة على أن تواصل انطلاقها في كافة أرجاء أبوظبي منها الظفرة والعين حتى شهر ديسمبر المقبل.

وتعتبر لحظات أبوظبي في دورتها الثانية من المبادرات الهامة والتي تتحدث عن التكامل وترابط المجتمع، وذلك عن طريق إتاحة بيئة مبهجة تمتلئ بأجواء حماسية.

ويجدر الإشارة إليه أنه تم انطلاق دور المبادرة الأولى لها في عام 2019، وتمكنت من تحقيق نجاح باهر من حيث الإقبال عليها والمشاركة، فشهدت تنفيذ 25 فعالية، احتضنت قرابة 321 ألف زائر، مع رفقة 480 عرضًا فنيًا، وبلغت أعداد المشاركة أكثر من 85 مشاركًا، وتم تسجيل 19 ألفًا عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة، مما يبين ذلك مدى اهتمام ووعي المجتمع بدور المبادرات المجتمعية.

الأنشطة المتنوعة للمبادرة

وتلقي الضوء المبادرة هذا العام حول الكثير من الفعاليات والأنشطة المختلفة، والتي سيتم انطلاقها في كافة مناطق مدينة أبو ظبي والتي تتناسب مع جميع الفئات المجتمعية، ومن أبرز المناطق التي ستشهد الفعاليات هم: «ساحة مدينة خليفة، منطقة مصفح، حديق. محمد بن زايد، حديقة العاصمة، مدينة الظنة في الظفرة، بمدينة عين حديقة الجاهلي».

الجهات الحكومية تحرص على المشاركة في فعاليات المبادرة

وحرصت الجهات الحكومية على المشاركة في المبادرة من القطاعين العام والخاص، ولعل أبرز المشاركين هما؛ طيران الاتحاد، وأدنوك شركة بترول أبوظبي الوطنية، بالاضافة على حرص بنك أبو ظبي التجاري من المشاركة، وكذلك حضور مجموعة إثمار القابضة، ومزارع العين، وتوشيبا،أن إم سب للرعاية الصحية، بجانب الذين يشملون عمل في تحقيق اهداف المبادرة تلك، بجانب الشركاء الاستراتيجيين، مع مشاركة هيئة المساهامات المجتمعية، وقيادات عامة من شرطة ابو ظبي وغيرهم من كبري القطاعات المجتمعية المرموقة في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى