خدمات عامة

كيف اسجل في منصة إحسان كمستفيد لسداد الديون من المتعثرين؟

كيف اسجل في منصة إحسان كمستفيد باعتبار منصة إحسان إحدى المنصات الإلكترونية الخيرية الهامة التي تساهم بشكل كبير في تقديم يد العون للمواطنين لمساندتهم في تلبيه احتياجاتهم الأساسية وذلك عن طريق جمع التبرعات لهم من خلال المتبرعين لتوصيل الدعم لمستخقيه من المحتاجين إليه الفعل.

كيف اسجل في منصة إحسان كمستفيد

دشنت منصة إحسان الخيرية بهدف تقديم المساعدات المالية لجميع الفقراء والمحتاجين عن طريق جمع التبرعات عبر منصه احسان والتي تتيح لكل من يود التسجيل في منصه إحسان الخيرية للتبرع لتلك الفئات كمساهم لهم في النهوض لحياة كريمة والتغلب على الظروف المعيشية التي قد لا يقدر على تجاوزها العديد من الفقراء والمحتاجين.

وفي هذا الإطار  قد بينت المنصة  كيفية التسجيل في إحسان كمستفيد لسداد الديون متمثلة في النحو التالي:

  • أولاً يتعين على الفرد الدخول الى موقع منصة إحسان الخيرية الرسمي.
  • ثم النقر على كلمة التسجيل في منصة إحسان كمستفيد.
  • ثم يتعين النقر فوق خانة إنشاء حساب.
  • ثم يتعين تعبئة كافة المعلومات والبيانات المطلوبة والتي تتمثل في اسم المستفيد وإدخال البريد الإلكتروني وكتابة رقم الجوال الخاص بك.
  • ثم قم بإدخال رمز التحقق الذي تم إرساله على رقم جوالك.
  • ثم إضغط فوق أيقونة إنشاء حساب جديد.
  • قم بالرجوع إلي البريد الإلكتروني لتأكيد وتنشيط الحساب.
  • ثم قم بالدخول على الحساب وبذلك أصبح لديك حساب على منصة إحسان الخيرية.

من هم الفئات المستفيدة من تبرعات منصة إحسان الخيرية

تتيح منصة إحسان الخيرية من تقديم المساعدات المالية لعدد من الفئات المدرجة تحت بند الأكثر احتياجًا في المملكة، حيث يتم تقديم الدعم النقدي للأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى ولعل أبرز الفئات المستفيدة من الدعم المالي من منصه احسان هم«النساء الارامل، النساء المطلقات، توفير الأجهزة المنزلية الضرورية للأسر الفقيرة، العمل على ترميم المنازل وبناء المنازل للفقراء والمحتاجين، كفالة الأيتام، توفير المنتجات  والسلع الغذائية لجميع الأسر المتعثرة، السعي في توفير المياه للمناطق النائيه في المملمة وتوصيلها إليهم، توفير الرعاية الصحية لكبار السن والمسنين، توفير العلاج لمرضى السرطان، توفير إجراء العمليات الجراحية لجميع المحتاجين إليها، العمل على تأهيل الأشخاص من ذوي الاعاقة، توفير مجاني لوحدات غسيل الكلى لجميع المرضى من الفقراء.

إياس الخاطري

خريجي هندسة وأعمل بالعديد من الصحف الإلكترونية، وأهتم بنقل الخبر بمنتهي الشفافية والحيادية وحاليًا أحد أفراد إدارة صحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى