خدمات عامة

ما هي البطاقة البلاتينية الراجحي؟ وكم رصيد البطاقة وفقً لما أوضحه المصرف لعملائه

ما هي البطاقة البلاتينية الراجحي؟ هي واحدة من البطاقات التي تم إصدارها عقب التمويل بنظام المرابحة فيتم تحويل قيمة مبلغ التمويل إلي حساب بطاقة ائتمان العمليات الشراء أو الحساب النقدي، فتتيح بطاقة المرابحة البلاتينية تمويل المرابحة.

ما هي البطاقة البلاتينية الراجحي

يعد مصرف الراجحي أحد أهم البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية وفي العالم وذلك نظراً إلي الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يتيحها البنك للعملاء لتسهيل عليهم دون الحاجة للذهاب إلي إحدى مقرات بنك الراجحي والتعامل من هناك، ومن بين تلك الخدمات وأبرزها بطاقة الراجحي البلاتينية، وهناك العديد من بطاقات الراجحي المتنوعة منها بطاقة مصرف الراجحي الائتمانية، بطاقة الراجحي البلاتينية الائتمانية، بطاقة مرابحة،  بطاقة ائتمان انتقائية، بطاقة مرابحة انفينيتي، بطاقة إنسان الائتمانية، فبطاقة الراجحي البلاتينية هي عبارة عن بطاقة  تم تخصيصها للأشخاص الراغبين في الراحة،  فهي تعد من اهم بطاقات الفيزا التي إصدرها من بنك الراجحي والتي تتميز بالعديد من المزايا والذي جاءت متمثلة فيما يلي:

  • تتيح لك البطاقة حد ائتماني مرتفع من أجل القيام بالعمليات المصرفية المتعدة وفقا للشريعة الإسلامية.
  • تتيح لك البطاقة إيداع مبلغ على أن يتم استخدامه في المشتريات وإمكانية سحبه من ماكينة الصرف الآلي التابعة للمصرف.
  • تعفيك البطاقة من دفع رسوم السداد المتاخر للمشتريات والرسوم الأخري.
  • تتيح لك البطاقة خاص في العديد من الأماكن المختلفة.
  • تتيح لك البطاقة إمكانية التسوق الأمن على الانترنت وبشكل خاص.
  • تتيح لك البطاقه إمكانية دعم الأعمال الخيرية والمشاركة ايضاً بها كالمؤسسات ورعاية  الايتام.

كم يكون رصيد بطاقه الراجحي البلاتينية؟

كم يكون رصيد البطاقة البلاتينية؟ تلك العبارة أكثر ما يزيد عنها البحث فتعتمد القيمة الخاصة بالايصال حسب نوع بطاقة الائتمان التي تم إصدارها للعميل، وبناءً عليها سيتم إصدار التأشيرة البلاتينية مقابل مبلغ شراء لا يقل عن حد 5000 ريال سعودي وقسيمة بقيمه 300 ريال سعودي وذلك بعد شهرين من وقت الإصدار.

نبدة مختصرة عن بنك الراجحي

مصرف الراجحي إحدي البنوك الكبري التي تحظي بحقبة كبيرة من العملاء في المملكة العربية السعودية  وذاك بالطبع يرجع لما يقدمه البنك من خدمات مصرفية متعددة تصب بالمقام الأول والأهير خدمة العملاء لتوفير لهم اقصي سبل الراحة والسهولة في إجراء كافة معاملاتهم بطريقة ميسرة دون تعقيدات.

أميرة نديم

خريجة تجارة واعمل كاتبة بالمواقع الإلكترونية، أهوي التخصص بمجال الأخبار ورصدها من مصادرها الرسمية ثم نقلها للقاريء بصورة مبسطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى