أخبار السعودية

التسجيل في برنامج اعتزاز لتحسين الوضع والمستوي المعيشي للمنتسبين بالقوات العسكرية السعودية

التسجيل في برنامج اعتزاز هذا ما سنلقي الضوء عنه لجميع مواطني المملكة العربية السعودية بعدما دشنه ولي العهد الملك محمد بن سلمان هذا البرنامج الذي يوفر العديد من التسهيلات لمنتسبي القوات العسكرية بالسعودية، والذي يستهدف الارتقاء بالمستوي المعيشي وذلك في ظل سعي ولي العهد السعودي والحكومة السعودية على توفير اقصي سبل الرخاء لهم، ومن هذا السياق نستوضح أكثر سويًا أهداف البرنامج ورابط التسجيل في برنامج اعتزاز عبرموقعنا السعودية اليوم.

التسجيل في برنامج اعتزاز

اعتزاز هو برنامج يعتبر كمبادرة ممنوحة من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتم انطلاقه عام 1439، وتتولى من جهتها وزارة الدفاع السعودي عملية تنفيذ وتطبيق المبادرة من إجراءات خاصة بمنسوبي وزارة الدفاع، ويأتي برنامج اعتزاز في إطار حرص ولي العهد والحكومة السعودية على تقدير جهود كافة أفراد منسوبي وزارة الدفاع عن طريق توفير لهم الكثير من الخدمات التي تتلاءم  مع جهودهم العريقة في خدمة المملكة السعودية.

وينتظر منسوبي وزارة الدفاع في قادم الأوقات إعلانا رسميًا من موقع وزارة الدفاع السعودية يفيد بتفعيل برنامج اعتزاز المدشن من سمو الأمير محمد بن يامان الذي سيتيح من خلاله العديد من الامتيازات غير مسبوقة لهم.

لما يهدف برنامج اعتزاز  للأفراد المنتسبين للقوات العسكرية السعودية ؟

يعمل برنامج اعتزاز على تحسين الوضع والمستوي المعيشي للمنتسبين للقوات العسكرية السعودية، وهناك اهداف للبرنامج وتتمثل تلك الامتيازات وفقا لما يلي:

  • يمكن البرنامج الحصول على جميع الخدمات المستهدفة لمنسوبي البرنامج في كافة أرجاء المدن السعودية دون كتب تكاليف كبيرة.
  • الارتقاء بالخدمات المقدمة للمنسوي بالشكل الذي يليق بهم عن طريق تطوير وتحديث الخدمات المقدمة للمنسوبين تضمن التخفيضات والعروض والتسهيلات وغيرها.
  • تفعيل العلاقات ما بين القطاعات الخاصة والقطاعات الحكومية مما ينتج عنه تحقيق أهداف البرنامج.
  • إتاحة منصة خدمات إلكترونية يشارك بها القطعيين الحكومي والخاص للحصول على خدمة للمنسوبين في
  • اعتزاز بداخل وخارج أراضي المملكة السعودية.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم كافة الأخبار والمعلومات المتعلقة بشأن برنامج اعتزاز وهو أحد البرامج الهادفة التي اطلاقها ولي العهد السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى