أخبار السعودية

جدول مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع من مطار الملك عبدالعزيز الدولي وصولاً إلي مدينة مكة

جدول مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع من مطار الملك عبد العزيز إلى مكة هذا ما بات يكثر عنه البحث من قبل العديد من مواطني المملكة العربية السعودية لمعرفة مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع الذي يعد إحدى الوسائل السريعة للانتقال بين مدن السعودية المختلفة، حيث يعد قطار الحرمين السريع من الوسائل الأكثر أمانًا وراحة ويتم توفير القطارات السريعة بعدة درجات يتم المواطن الاختيار من بينها بما يتناسب معه، إلى جانب توافر العديد من الخدمات المقدمة على متن القطارات حتى يحظى المواطن برحلة مميزة أثناء السفر.

جدول مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع

تعمل قطارات الحرمين السريع طلية اليوم لعدة رحلات مختلفة، ويمكن حجز التذاكر للتنقل في الرحلات الصباحية أو المسائية، ونظراً إلى تميز القطار بالسرع  والانجاز أصبح يتجه إليه الكثير من المواطني والوافدين في المملكه العربية السعودية ليكون هو وسيلة التنقل لهم كي يوفر عليهم الوقت والجهد على الرحلات ذهبا وايابا، واليكم جدول مواعيد رخلات قطار الخرمين السريع من مطار الملك عبدالعزيز إلي مدينة مكة المكرمة:

  • يتحرك قطار رقم 06001 من المطار الملك عبد العزيز في تمام الساعة 12:35 صباحًا على أن يصل إلي مدينة مكة المكرمة في تمام الساعة 1:22 صباحًا.
  • يتحرك قطار رقم 06011 من مطار الملك عبد العزيز في تمام الساعة 1:35 صباحًا على أن يصل في تمام الساعة 2:22 صباحًا إلي مكة المكرمة.
  • يتحرك القطار رقم 06041 من مطار الملك عبدالعزيز في تمام الساعة 4:35 صباحًا على أن يصل في تمام الساعة 5:22 صباحًا إلي مكة المكرمة.
  • يتحرك القطار رقم06141 من المطار عبدالعزيز الدولي في تمام الساعة 2:35 صباحًا على أن يصل إلي مكة المكرمة في تمام الساعة 3:22 عصراً.
  • يتحرك القطار رقم06151 من مطار الملك عبدالعزيز في تمام الساعة 3:35 صباحًا على أن يصل في تمام الساعة 4:22 صباحًا إلي مكو المكرمة.
  • يتحرك القطار رقم 06201 من مطار الملك عبد العزيز الدولي في تمام الساعة 8:35 مساءً على أن يصل في تمام الساعة 9:22 مساءً إلي مكة المكرمة.
  • يتحرك القطار رقم 06221 من مطار الملك عبد العزيز الدولي في تمام الساعة 9:35 مساءً على أن يصل إلي مكة المكرمة في تمام الساعة 10:22 مساءً

أميرة نديم

خريجة تجارة واعمل كاتبة بالمواقع الإلكترونية، أهوي التخصص بمجال الأخبار ورصدها من مصادرها الرسمية ثم نقلها للقاريء بصورة مبسطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!