أخبار السعودية

شروط المشاركة في جائزة وعي في موسمها السادس تحددها وزارة الصحة السعودية

شروط المشاركة في جائزة وعي في موسمها السادس هذا ما حرصت وزارة الصحة السعودية من توضيحه بالمشاركة والتعاون مع مجلس الضمان الصحي الفرصة الفوز بما يقارب من مليون ريالاً سعوديًا ، وذلك بهدف تشجيع المبدعين في الوطن العربي من الإستمرار في إنتاج المحتوي الإبداعي يساهم في التحسين والتطور بالمجال الصحي.

شروط المشاركة في جائزة وعي

بينت وزارة الصحة السعودية حول كافة التفاصيل المرتبطة بجائزة الوعي من موعد والعمر وكيفية الاشتراك والاشتراطات المطلوبة حتي يتسني للجميع من المشاركة في جائزة الوعي والتي تتمثل في عدظ من علنقاط التالي ذكره.

كيف الإشتراك في جائزة الوعي

حددت الوزارة عدد من الاشتراطات التي يتعين على المتقدمين للاشتراك في جائزة الوعي في الموسم السادس لها من الإلتزام بها متمثلة فيما يلي:

  • يتعين إنشاء حساب على موقع وعي الإلكتروني .
  • يتعين تحديد المسار التي تود الاشتراك به من ضمن المسارات المختلفة المتاحة  .
  • يتعين ملئ النموذج الخاص بالتقديم.
  • إرفاق المشاركات على الموقع.
  • ثم انقر على إرسال المشاركة.

موعد استقبال المشاركات في جائزة الوعي

وفقًا لما أوضحت وزارة الصحة السعودية عن موعد بدأ المشاركة في جائزة الوعي قد بدأت بالفعل من شهر أكتوبر الجاري على أن تستمر حتي شهر يناير المقبل ٢٠٢٤، ويمكن الاشتراك من كافة الوطن العربي سواء من المراحل الثانوية أو الجامعية أو من كافة الأعمار التي تمت مشاركتها بالمواسم الماضية، أما عن مسارات الجائزة المختلفة تتمثل في الإنفوجرافيك، جرافيك، الأفكار الإبداعية، الموشن جرافيك، الفيلم القصير ، بجانب  المسار الجديد الذي تم اضافة حديثا لهذا الموسم وهو التيك توك .

ويجدر الإشارة إليه أن انطلقت الجائزة في الموسم الأول لها بعام ٢٠١٧ وقد استهدفت المشاركات من المملكة العربية السعودية، واستمرت حتي مجيء موسمها السادس لهذا العام الجاري، وقد حرصت على التوسع لفتح المشاركات من الوطن العربي أجمع، وتهدف الجائزة تلك عل على الارتقاء بالوعي الصحي عن طريق منتجات التوعية عبر المنصات الإعلامية للوزارة.

وتسعي وزارة الصحة السعودية من تلك الجائزة على التحفيز لأفراد المجتمع لأتباع نمط حياة صحي مستدام ، من أجل الوقاية والحد من الإصابة بالأمراض ويأتي ذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

اليساء سلمان

اليساء سلمان خريجة كلية هندسة وأعمل في التدوين بعدة مواقع وحاليا بصحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى