أخبار السعودية

مؤتمر تقنيات الموارد البشرية ينطلق غداً في عاصمة المملكة السعودية الرياض بنسخته السادسة

مؤتمر تقنيات الموارد البشرية 2022   ينطلق غدا بنسخته السادسة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض،  والذيي يمضي تحت شعار «إعادة تصور الموارد البشرية » مستقبل العمل في العصر الرقمي،  والذي يقف على تنظيمه معهد الإدارة العامة في الرياض.

مؤتمر تقنيات الموارد البشرية 2022  ينطلق غداًً بنسخته السادسة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض

وأبان من جهته مدير الموارد البشرية في المعهد والمشرف على أعمال المؤتمر/ عبد الرحمن الشعيل،  أن المؤتمر هذا يعد بمثابة تطور هام وواضح للمملكة العربية السعودية ويأتي تماشيًا مع تحقيق الإنجازات لرؤية المملكة 2030.

مضيفًا أن المملكة السعودية تمكنت من أن تحدث تقدمًا وتطوراً في عدة جوانب تتعلق بالتنموية المعاصرة،  لتقدم على صدارة التنوع والتجدد على مستوى المنطقة،  ومن ثم التحول الرقمي لكافة أعمال الموارد البشرية مما يعد ذلك تغيير لافتًا وغير مسبوق.

مشيراً الشعيل أن شعار إعادة تصور الموارد البشرية مستقبل العمل في العصر الرقمي، نهدف من خلاله على تجمع عدد من كبار التنفيذيين من كافة أرجاء المملكة لأجل مشاركة أمثل الدروس المستفادة من مزوالتهم على أرض الواقع.
والذي يعد الحدث الأهم والأكبر للموادر البشرية كونه يجمع  بين الموارد البشرية والتقنية في أن واحد على مدار يومين متتاليين يتناول من خلاله التفاعلات الأفكار العديدة البناءة.

رئيس كيونآي الدولية:  الفعاليات الإقليمية مثل هذه الأحداث يجتمع خبراء التقنيات للمناقشة لإيجاد حلول مستقبل العمل في العصر الرقمي

ومن جهته تحدث رئيس كيوانآي الدولية “سيث إن سي” أنه دومًا مع الفعاليات الإقليمية المشهودة مثل تلك الأحداث يتم اجتماع خبراء التقنية وخبراء الموارد البشرية معًا لمناقشة أجدد المسارات والعثور على حلول لأجل مستقبل العمل بالعصر الرقمي،  مستوضحًا أن الهدف  هو وضع الموارد البشرية بالمقام الأول مع الحرص على دور التحول الرقمي في صميم وجوهر الأعمال.

مستكملاً رئيس كوانآي أنه منذ  شركتهم مع معهد الإدارة العامة مؤخراً تم اتمام العديد من النجاحات المهمة وليست فقط تنحصر على مستوي المملكة العربية السعودية فحسب بل على المستوي الدولي،  ونأمل من خلال مشاركتنا في هذا الحدث المرموق أن نقدم لجميع الحضور تجربة باهرة.

ويضم مؤتمر تقنيات الموارد البشرية على معرض مصاحب مجموعة لمقدمي خدمات الموارد البشرية لايجاد حلول تتناسب مع التساؤلات والتحديات التي تقابلها المواردالبشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى