أخبار السعودية

معهد ريادة الأعمال الوطني يطلق دورة تدريبية مجانية عن بٌعد بعنوان”أساسيات الخطط التسويقية” للمهتمين بريادة  الأعمال

معهد ريادة الأعمال الوطني أعلن في  تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” انطلاقه لدورة تدريبية مجانية عن بٌعد تختص المهتمين بريادة الأعمال،  وتأتي تلك الدورة تحت عنوان «اساسيات الخطط التسويقية»، وذلك في إطار برامج ريادة لتطوير وتعزيز مهارات رواد الأعمال في المملكة السعودية.

معهد ريادة الأعمال الوطني يطلق دورة تدريبية مجانية عن بعد “اساسيات الخطط التسويقية” للمهتمين بريادة  الأعمال

ويهدف المعهد على تطوير برنامج وطني لريادة الأعمال عن طريق التنمية والدعم للمشروعات الناشئة والصغيرة، العمل على تأهيل كوادر متخصصة بمجال ريادة الاعمال، وزيادة فرص العمل للشباب عن طريق مشاريعهم الخاصة إلى جانب انتشار الفهم والوعي لثقافة العمل الحر مابين أفراد المجتمع.

ميعاد التقديم على الدورة التدريبية

ووفقًا لما تضمنه الإعلان الصادر من قبل معهد ريادة الأعمال الوطني أنه سيفتح أبواب التقديم لكل من يود الاشتراك والتسجيل بالدورة التدريبية المجانية عن بعد اعتباراً من يوم الأحد الموافق تحديدا 24/05/1444هـ والذي يتوافق بالتاريخ الميلادي 18/12/2022.

عن خدمات المعهد

يصٌب معهد ريادة الأعمال عينيه على رؤية التقدم الدائم لخدماته بمجال ريادة الأعمال بما يتماشي مع تحقيق رؤية المملكة في 2030 ومن خدماته الهادفة « الارشاد، الاستشارات، التدريب، التيسرات المتعلقة بالحصول على التمويل، التيسرات بشأن التراخيص»

عن الفئات المستهدفة للدورة التدريبية

تختص الدورة التدريبية التي وفرها المعهد عدد من الفئات المختصة بمجال الريادة ولعل ابرزها «رواد الأعمال، المهتمين بريادة الأعمال، رائدات الأعمال».

ميعاد الدورة التدريبية

حدد المعهد موعداً لبدأ الدورة التدريبية للراغبين بالإنضمام والاستفادة منها للارتقاء والتطوير بمجال ريادة الأعمال، حيث ستوافق الدورة يوم الثلاثاء 20/12/2022 في تمام الساعة 3:30 إلى الساعة 5:00 مساء،  ويتم التسجيل في الدورة حتي إكتمال العدد لهذه الدورة عبر رابط موقع ريادة، فسيتم إرسال للمسجلين لتلقي الدورة التدريبية رابط القاعة الافتراضية في رسالة نصية قبل بدأ الدورة بـ 30 دقيقة ليبدأ  المشتركين في الدورة التدريبية بالاستعداد لتلقيها.

طريقة التسجيل في دورات ريادة المجانية

  • يرجي الدخول على رابط موقع ريادة.
  • ثم النقر على تسجيل الدخول.
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة منك جميعها.

إياس الخاطري

خريجي هندسة وأعمل بالعديد من الصحف الإلكترونية، وأهتم بنقل الخبر بمنتهي الشفافية والحيادية وحاليًا أحد أفراد إدارة صحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى