أخبار السعودية

منتدي مسك العالمي في نسخته السادسة الأضخم يستقطب قرابة 18 الف طلبًا لحضور المنتدي

منتدى مسك العالمي يفتح أبوابه لبدأ تسجيل الحضور الافتراضي للمنتدى اليوم حسب ما أبانت عنه اللجنة المنظمة للمنتدى، وذلك بعدما تم بالفعل من إنهاء عملية التسجيل الحضوري مؤخراً عن النسخة السادسة للمنتدى، والتي ضمنت قرابة 18 ألف طلب للحضور.

منتدى مسك العالمي بنسخته الأضخم يضم قرابة 120 متحدثًا من المفكرين والمبدعين من كافة أنحاء العالم

ويقام المنتدى الأكبر والأضخم منذ انطلاقه في العاصمة الرياض تحديد بيومي التاسع والعاشر من شهر نوفمبر الجاري 2022، ويحرص على المشاركة بالمنتدى قرابة 120 متحدثًا من بينهم عدد القادة والمبدعين والمفكرين من الشباب المحليين ومن مختلف أنحاء العالم، لأجل تناول محور المنتدى الأساسي وهو جيل التغيير.

ومن المقرر أن يقدم المنتدى أكثر من مائة جلسة تتمحور في مشاركة الأفكار والتجارب بهدف بناء أساس وَطيد يجمع بين المشاركين من كافة أنحاء العالم والمشتركات الإنسانية للمتحدثين، وذلك عن طريق مساعي المنتدى بنسخته هذه من جمع المبدعين والمفكرين بدورهم في تمثيل المجتمعات، من ثم يتم نقلهم لتجاربهم مع المبتكرين العالميين لرفع مستوى الفهم والوعي فيما يخص الأهداف التي تتم مشاركتها الأجيال المختلفة مما يترتب عليه كسر الحواجز مما ينتج عنه اكتشاف طرق حديثة للتغير.

بالتزامن مع انطلاق النسخة السادسة من المنتدي تأتي ذكرى مرور عشرة أعوام على  مؤسسة مسك

ومن جدير ذكره أنه جاء انطلاق منتدي مسك في نسخته السادسة بالتزامن مع ذكرى مرور عشرة أعوام على تأسيس مؤسسة مسك،  والتي حقق طيلة تلك الفترة منظومة متكاملة لدعم المهارات الإبداعية والطاقات الشبابية على مستوى جميع المجالات عن طريق استراتيجية المؤسسة التي تتجه دومًا للمسعى وراء رعاية الأفكار الريادية.
وقد استطاع المنتدى أن يثبت نجاحه للوصول إلى أوسع نطاق من الشرائح الشبابية من كافة أنحاء العالم منذ انطلاقته بعام 2016 عن طريق تجميع معا كلاً من المبدعين والخبراء الشباب من قم تفعيل فيما بينهم مناقشة وحوارات في أهم القضايا العالمية المتعلقة بالشباب، ويمكن المشاركة في للجلسات التفاعلية الحوارية عن طريق التسجيل في المنتدي مستخدمًا البريد الإلكتروني وانشاء حساب لاتمام عملية تسجيل الحضور بنجاح.

أميرة نديم

خريجة تجارة واعمل كاتبة بالمواقع الإلكترونية، أهوي التخصص بمجال الأخبار ورصدها من مصادرها الرسمية ثم نقلها للقاريء بصورة مبسطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى