أخبار السعودية

منصة جود الإسكان تدعو الأسرة الأشد احتياجًا بالتسجيل للاستفادة من الدعم والخدمات والمبادرات المتاحة عليها

منصة جود الإسكان هي إحدى المنصات الإلكترونية التي تتيح الدعم السكني لمواطني المملكة العربية السعودي، باعتبارها أحد أهم المنصات التي توفر خدمات الإسكان التنموي بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجموعة من الجمعيات الخيرية في المملكة السعودية وذلك في إطار تحقيق رؤية المملكة في 2030.

منصة جود الإسكان تهدف على تقديم مساعدات خيرية وتنموية طبقًا لمجموعة من المعايير والضوابط

تهدف منصة جود المدشنة من قبل هيئة التعمير السكني بالمملكة على تقديمها للمساعدات الخيرية التنموية طبقًا لعدد من المعايير والضوابط، وذلك عن طريق إيجاد منازل  لكافة المواطنين والعائلات الأشد احتياجًا،   وذلك يأتي ضمن مساعي الحكومة السعودية في النهضة بالفترة الحالية وبالمستقبل،   فتقوم المنصة بدورها لتوفير فرصة للأسر المستحقة للدعم عبر التسجيل عليها، بهدف جمع المتبرعين والأشخاص من المستحقين للدعم في مكانًا واحد للمساهم من أهل الخير بمبلغ بسيط لتلك الأسرة سواء  لتحصل على سكن او لدعم لإيجار.

4600 أسرة حتي الآن مستفيدة من منصة جود الإسكان

وفقًا لما ابان عنه الموقع بفضل الله ثم بفضل المساهمين من أهل الخير، فقد ساهمت المنصة في مساعدة 4600 أسرة حتي الآن في كافة أرجاء المملكة السعودية،  وذلك سواء للدعم السكن أو لدعم الإيجار،

التسجيل على منصة جود الإسكان للأسر المستحقة للدعم

حرصت المنصة على تسهيل عملية التسجيل عليها للاستفادة من جميع المبادرات والخدمات التي تتيحها المنصة، فبعد التسجيل على منصة جود يتم التعامل مع طلبات الأسر المستحقة للدعم بشكل حيادي وبشفافية تامة، وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  • يتعين على الفرد زيارة رابط منصة جود الإلكتروني الرسمي.
  • في حالة أن كان الشخص يملك بالفعل حساب على المنصة قم بالنقر على ايقونة تسجيل الدخول، أما في حالة أن كانت تلك المرة الأولى للذهاب على جود قم بإنشاء حساب جديد.
  • يتعين اكمال تعبئة المعلومات والبيانات المطلوب في الخانات المخصصة لها، والتي تتمثل في «ادخال رقم الهوية، تحديد تاريخ الميلاد».
    ثم قم بالنقر فوق خيار تسجيل الدخول، وبذلك أصبح للشخص حساب على المنصة لبدأ الاستفادة من الدعم.
  • ثم توجه وأكتب رسالتك.
  • ثم أنقر على كلمة إرسال.

إياس الخاطري

خريجي هندسة وأعمل بالعديد من الصحف الإلكترونية، وأهتم بنقل الخبر بمنتهي الشفافية والحيادية وحاليًا أحد أفراد إدارة صحيفة السعودية اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى