أخبار السعودية

مهرجان القهوة السعودية وأبرز الأنشطة والفعاليات وكيفية حجز تذاكر المهرجان

مهرجان القهوة السعودية هو ما يترقبه الآلاف من مواطني المملكة العربية السعودية غداً الموافق الخميس 29 من شهر سبتمبر الجاري،  حيث من المقرر انطلاق فعالياته بمركز ذي أرينا للمعارض في الرياض، وتنطلق فعاليات المهرجان تحت تنظيم وزارة الثقافة مع تعاون هيئة فنون الطهي، وللمزيد من تفاصيل حول أبرز فعاليات مهرجان القهوة وموعد البدء نطلعكم عنها بالسطور القادمة.

مهرجان القهوة السعودية

وبحسب ما تم الإفصاح عنه عن موعد بدء فعاليات المهرجان الذي سينطلق يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر استمرارحتي يوم 1 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة السعوديةحتي الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أبرز فعاليات مهرجان القهوة السعودية

وفيما يخص أنشطة المهرجان  وفقًا لما صرحت به إدارة المهرجان تضمنت النحو التالي.

  • ضمن الفعاليات والأنشطة ورشة الكيف والذلة،  وتتمثل في تعليم جميع المشاركين في أرجاء السعودية طريقة إعداد القهوة السعودية، وتبدأ الورشة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء حتى الساعة السابعة بتوقيت المملكة السعودية.
  • ورشة القهوة المختصة،  وتتمثل تلك الورشة في تعليم طريقة تحضير القهوة مختلف أنواعها باستخدام الحليب السعودي مثال القهوة الأمريكية والقهوة المقطرة والقهوة الاسبريسو وغيرها، وتبدأ مهام العمل في الورشة بداية من الساعة السابعة والنصف مساء حتى الساعة الثامنة بتوقيت المملكة السعودية.
  • أنشطة ورشة العمل على الرسم الفناجيل القهوة،  وتتمثل مهام تلك الورشة على تعليم كافة المشاركين بها الرسم على فناجيل القهوة عن طريق استعمال تقنيات عديدة مختصة بالمجال، وذلك يتم عن طريق تدريب المدرب للمشاركين، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية حتى الساعة التاسعة والنصف.
  • ورشة حفر الخشب بالنقوش التقليدية، و تتمثل مهام تلك الورشة في تعليم المشاركين بها كيفية النقوش التقليدية وتنفيذها على قاعدة دلة خشبية،  وتبدأ أعمال الورشة التعليمية الساعة السادسة مساءً حتي التاسعة بتوقيت المملكة السعودية.

طريقة حجز تذاكر مهرجان القهوة السعودية

وضحت من جهتها إدارة المهرجان حول طريقة حجز تذاكر المهرجان  والتي تتم بشكل إلكتروني وتتمثل فيما يلي:

  • على الفرد الذهاب بزيارة رابط منصة تكت مكس أدناه.
    من بين الاختيارات الظاهرة أمام على المنصة قم بتحديد خيار الفعاليات من ثم معرجان القهوة السعودية.
  • ثم انقر فوق أيقونة حجز الآن.
  • ثم قم بالدخول وتعبئة البيانات المطلوبة منك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى