أخبار السعودية

نشرة اكتتاب شركة وجا 1444 بالسوق الموازي نمو حسب ما أعلنته تدوال

تعتبر شركة Waja من أهم الشركات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية، فهي تعد من أبرز الشركات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والتصميم الداخلي، وهي تتبع القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية، ولقد قامت الشركة في الآونة الأخيرة عن الإعلان عن نشرة إصدار اكتتاب وجا 1444 حيث من مفترض أن يتم طرح مجموعة من أسهم الشركة في سوق الموازي لنمو.

نشرة اكتتاب شركة وجا 1444 بالسوق الموازي نمو

قامت كلاً من هيئة السوق المالية وقطاع تداول الأسهم في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن أهم المعلومات التي تتعلق بقرار طرح مجموعة من أسهم شركة وجا في السوق الموازي لنمو لعام 2023،
وقد نوهت الشركة بأن فترة الاكتتاب سوف تبدأ من يوم الأحد الذي سوف يوافق الثاني عشر من شهر فبراير والذي سوف يوافق أيضَا طبقا للتقويم الهجري الحادي والعشرين من شهر رجب، وقد استكملت الشركة تمويها بأن فترة الاكتتاب سوف تنتهي يوم الأحد الموافق التاسع عشر من نفس الشهر، والذي سوف يصادف الثامن والعشرين من شهر رجب لعام 1444 هجريًا.

أهم المعلومات التي تتعلق بنشرة اكتتاب شركة وجا لعام 2023

يقدر رأس مال شركة وجا بنحو خمسة وثلاثون مليون ريال سعودي قبل عملية الاكتتاب، وذلك بقيمة أسهم قدرت بنحو 3.5 مليون سهم،  وصرحت شركة وجا بأن عدد الأسهم التي تم إقرار الموافقة على طرحهم قدر بنحو 455 ألف سهم، والذي يقدر بنسبة 13٪ من الملكية الإجمالية لرأس مال شركة وجا.

وتم تقدير الحد الأدنى لعدد الأسهم والذي بإمكان المستمر أن يقوم بشرائه هو عشرة أسهم من إجمالي عدد الأسهم التي سوف يتم طرحها في سوق الموازي لنمو، فيما جاء الحد الأعلى لعدد الاسهم التي بإمكان المستثمر امتلاكها هو 174.99 سهم من إجمالي الأسهم التي سوف يتم طرحها.

قائمة الأسهم التي سوف يتم طرحها في اكتتاب شركة وجا 1444

سوف تقوم شركة أرامكو التعليمية بالقيام بطرح اسمها في اكتتاب شركة وجا بسعر قدر بنحو 32 ريال سعودي للسهم الواحد، وأعلنت شركة المراكز العربية بطرح أسهم شركتها في اكتتاب شركة وجا، وقد تم تحديد قيمة السهم الواحد بنحو 26 ريال سعودي.
وقد أعلنت شركة الدكتور سليمان الحبيب بأنها سوف تقوم بطرح أسهمها في اكتتاب شركة وجا، وقد تم تجديد قيمة شراء السهم الواحد بنحو 10 ريال سعودي.

أميرة نديم

خريجة تجارة واعمل كاتبة بالمواقع الإلكترونية، أهوي التخصص بمجال الأخبار ورصدها من مصادرها الرسمية ثم نقلها للقاريء بصورة مبسطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!